لماذا مات معمر القذافي

هل فهم العرب حقيقة المؤامرة التي تعرضت لها أمتنا وما زالت؟ والادوار التي نفذها “الكومبارس″ العرب فيها، وما زالوا؟

لم يدخل نتنياهو رئيس وزراء إسرائيل أفريقيا ومقر منظمة الاتحاد الأفريقي إلا بعد وفاة  بومدين، واغتيال القذافي، فبعد اختفاء الرجلين تحولت افريقيا الى قارة إسرائيلية.

رئيس وزراء إيطالي سيلفيو برلسكوني اعترف رسميا وفي حديث لوكالة (اينا) الإيطالية الرسمية انه كان يعرف ان ثورة ليبيا هي ثورة مفبركة من قبل الرئيس الفرنسي ساركوزي وبدعم من نظيره البريطاني ديفيد كاميرون، كما ان الرئيس الامريكي السابق باراك أوباما أيد ما ذكره رئيس الوزراء إيطاليا، وقال إن التدخل العسكري في ليبيا كان أسوأ قرار اتخذه في فترتي رئاسته، و يندم شديد الندم عليه.

أدوات فرنسا وبريطانيا وأمريكا، الذين نفذوا مخططاتها في ليبيا اختفوا كليا من المسرح السياسي، نهبوا مئات المليارات من الأرصدة الليبية ومن العملات الأجنبية و احتياطات الذهب التي تركها معمر القذافي، والدول العربية المتواطئة مع هذا المخطط حولت ليبيا إلى دولة فاشلة تعبث فيها الميليشيات المسلحة فسادا ودموية.

أنا هنا لا ابرر السلطة الدكتاتورية التي كان يمارسها القذافي، ولكن يجب أن ننظر كيف يتم تسخير العرب لخدمة الآخرين، وتقديم العون المجاني لها حتى ترضى ، ثم أعود وأسأل من المستفيد مما يحدث؟

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أحداث حماة عام 1964

صرفت الى رب الانام مطالبي ...

أنا من أريحا عروس الشمال