رزق الهبل على المجانين

أوردت بعض وسائل التواصل الإجتماعي والصحف وبعض القنوات بعضاً مما قدمه الملك سلمان 
 للرئيس الأميركي ترامب كهدايا والتي تعتبر الأكبر في تاريخ السعودية من حيث تقديم الهدايا، وهي مؤلفة من حجر الماس يفوق سعره الـ /100/ مليون دولار، إضافة الى مسدس كله من الذهب الخالص ونادر في العالم وعليه صورة الملك عبد العزيز وعمره /80/ سنة، كما تم تقديم سيف كله من الذهب الخالص، وزنه يزيد عن /25/ كلغ ذهب مرصّع بالالماس والحجارة النادرة ويفوق ثمنه /200/ مليون دولار.  
كما تلقى الرئيس الأميركي ترامب /25/ ساعة يد كلها من الألماس والذهب، له ولعائلته، ويقدّر ثمنها بحوالي /200/ مليون دولار.
وتلقى أيضاً اكثر من /150/ عباءة كلها مرصّعة بالاحجار الكريمة له ولعائلته، من كل القياسات، وسيتم شحنهم كلهم بالطائرة الرئاسية الأميركية الى واشنطن.
كما تم اطلاق اسم اكبر جادة في الرياض على اسم الرئيس الأميركي دونالد ترامب ، وسيتم نحت تمثال للرئيس ترامب على اول جادة كله من الذهب الخالص. وهو اغلى تمثال في العالم.
كما تلقى ترامب تمثالا مصغرا للحرية في اميركا من الذهب والالماس والياقوت ولا تتسع الطائرة الرئاسية لحمله بل ستقوم السعودية بنقله بطائرة شحن خاصة سعودية الى البيت الأبيض ويكون ملكا للرئيس الأميركي ترامب.
وتلقى ترامب يختاً طوله /125/ متر، هو أطول يخت في العالم لشخصية خاصة، ويضم /80/ غرفة مع /20/ جناحا ملكيا وكل الأبواب ومسكات الأبواب والمغاسل كلها من الذهب الخالص.
وستقوم السعودية مع البحرية الأميركية بايصال اليخت الى واشنطن ليكون ملكا خاصا للرئيس الأميركي ترامب. ويبلغ ثمن اليخت /800/ مليون دولار. ويمكن اعتبار ذلك، اكبر هدايا تمنحها السعودية لرئيس اجنبي.
وكل ذلك على ذمة الراوي كما يقال.
 ولكن السؤال الكبير الذي يمكن وضع ألف خط تحته هو لماذا كل هذه الهدايا ؟
وماذا قدم هذا الرجل للمنطقة، بل للعالم؟
أم انه فعلاً امير المؤمنين الذي لايحب لاحد ان يرى أفعاله، أم كرمى لعيون المستشار ابنته؟

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أحداث حماة عام 1964

صرفت الى رب الانام مطالبي ...

أنا من أريحا عروس الشمال