فقط لكي يتذكر التاريخ و لا ينسى

1.    فقط لكي يتذكر التاريخ ولا ينسى:
صرح السفير البريطاني السابق لدى أوزبكستان /كريغ ميراي/ إن بريطانيا توطئة مع الولايات المتحدة في غزو العراق، ووصف سياستهما في الشرق الأوسط بأنها همجية متوحشة وبربرية، وأنها أسوأ من النازية بكثير، وذلك كونهما قامتا بإعلان الحرب على العراق بدون تفويض من قبل مجلس الأمن الدولي، بدعوى امتلاك العراق لأسلحة الدمار الشامل، وقد هددتا المجلس باستخدام حق النقض، وذلك إذا قام المجلس بطرح قرار يرفض فيه الحرب.
كما وصف بريطانيا والولايات المتحدة بالديكتاتورية والإرهاب الدولي، وأكد أن الأمر كله كذبة، حيث قام هو شخصيًا خلال عام /1991/ ضمن فريق أممي للتحقق من امتلاك العراق لأسلحة دمار شامل، وأكد مع فريقه: عدم وجود أي أثر لهذا السلاح، بيد أن تقريرهم لم يؤخذ به مطلقًا، لأن النية مبيته لغزو العراق، وكل ذلك بضغط المنظمات اليهودية المتنفذة، التي تملك الأموال والثروات وتقود أمريكا وبريطانيا.
كما ذكر / كريغ ميراي/ عن الدور البريطاني والأمريكي والفرنسي في تدمير ليبيا وقتل الألاف فيها بدون ذنب.

أعلم أن معظمنا يملك مثل هذه المعلومات، إذا لم يكن أكثر ولكن لماذا دائمًا تأتي مثل هذه التصريحات والاعترافات بعد فوات الأوان، حيث مات من مات؟ ثم لماذا هم يعترفون بارتكابهم هذه الجرائم ونحن نتودد إليهم ونصفق لهم؟ ألا يدل هذا على وجود شيء ما في عقولنا، أم أنه حب للجلاد؟

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أحداث حماة عام 1964

صرفت الى رب الانام مطالبي ...

أنا من أريحا عروس الشمال