يجب ان نغير

·         رجب طيب أردغان هو من قال بشار الاسد سفاح ، عبد الفتاح السيسي قاتل ، نتنياهو مجرم حرب ، سأصلي في الاموي محرراً  سأزور الازهر مطهراً ، زارني الاقصى في المنام وسأعمل على تحريره ، لن اعتذر من روسيا ومهما كلفني ذلك ، ولن  ولن ... كل ذلك قاله الطيب ، كيف يحدث ان نصحو لنرى اعتذاراً لروسيا ، تطبيعاً مع اسرائيل ، تقارب ايراني تركي ، نسيان قضية محمد مرسي ، تسوية مع قبرص .

انا هنا لا أقوم بتقييم هذا الرجل وهل هو من أهل الجنة ام النار ، وانما أجد أنه يجب على حكامنا الاقتداء به فالعاقل يعرف اته في السياسة لا يوجد عدو أبدي ، ولا صديق أبدي ، هكذا تصرف رجب طيب ، أي استطاع الدوران 180 درجة ويغير تصرفاته وقناعته ويعتبرها مصلحة الشعب ويجب ان يسعى خلفها ، فلا عجب ان يلتقي مع حيدر عبادي أو حتى بشار الاسد في الايام المقبلة ،لماذا نحن دائماً ننطح الصخر وتسيل دمائنا وبغزارة و ، وتتحطم جماجمنا ، ورؤوسنا ، ولا ننظر الى الخلف ليس النظر بل و لا نفكر في تغير منهجنا  الخاطئ فاليمت من يموت وليحترق كل شيء فقط انا الصح انا الصح انا الصح لا اغير ابداً  ...

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أحداث حماة عام 1964

صرفت الى رب الانام مطالبي ...

أنا من أريحا عروس الشمال